ديوان‮ ‬‮ ‬‮رفــ الحصانة ــع ‬

2009-07-27

(ديوان رفع الحصانة) يفوز على موقع (القذافي يتحدث) ويتصدر قائمة (أليكسا)


بينما يستعد العقيد القذافي للإحتفال بأربعين عام من الإنفراد في دائرة الأضواء الليبية، أسقطت منظمة (أليكسا) العالمية موقعه الشخصي (القذافي يتحدث) ليحل محله (ديوان رفع الحصانة) على رأس قائمة ترتيب المواقع الشخصية الليبية. ومنظمة (أليكسا) تعنى بترتيب مختلف المواقع على الإنترنت، وقد إتخذت بعض براريك الغضب من قوائم (أليكسا) مادة للفخر والدعاية، وأساسا للحصول على الدعم المالي.

ومن المعلوم أيضا أن موقع (القذافي يتحدث) كان ولا يزال متخلفا وراء البراريك على قوائم (أليكسا) بدرجات تحسب بالآلاف المؤلفة. ولكن المقارنة غير عادلة، لأن البراريك مواقع أخبار وإشاعات وإثارات، أما موقع القذافي فهو موقع شخصي يطرح فيه القذافي أفكاره الشخصية وتعليقاته على الأحداث... هكذا يقال، أي أنه يمكن تصنيفه - على ظاهره - في خانة المدونات، وفي هذه الخانة كان موقع القذافي يحتل الترتيب الأول إلى وقت قريب، وربما كان ذلك مبعث سرور وإطمئنان لدى القائمين عليه. ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، وأشرنا في شهر مارس الماضي إلى أن الديوان بلغ الترتيب الثالث، وقررنا عندئذ أن نعمل ما بوسعنا لضمان استمرار صعود الديوان على سلم (اليكسا) بهدف الإطاحة بموقع القذافي. وهكذا يأتي تفوق (ديوان رفع الحصانة) على موقع (القذافي يتحدث) كحدث له طعم نادر لأنه موقف يظهر فيه العقيد القذافي خاسرا على المستوى الشخصي في منافسة مفتوحة، وبتحكيم مستقل، ضد شخص ليبي آخر، وليس في مجال الرياضة أو الغناء، بل في مجال الفكر واستقراء الأحداث.

بدون تردد يمكننا أن نقول أن القذافي وأعوانه يفضلون ألا يروا موقعهم على قائمة تميز من أن يروه في مرتبة ثانوية. ولذلك يسعدنا أن نزف لهم هذا الخبر ونطلب من جميع القراء أن يعملوا معنا على نشر هذا الخبر على أوسع نطاق ممكن، لنتأكد من أن القذافي وعصابته سيجعلوا منه مقياسا لمدى نجاح (شعبة الأمن الإلكتروني) في مهامها الدعائية والتخريبية، ومقياسا حقيقيا لفاعلية البرامج الدعائية المستمرة، ذات التكاليف الخيالية. كم كلف موقع القذافي، وكم كلف الديوان؟ قارنوا يا أولي الألباب، وهاهي النتيجة أمامكم.


في الختام، وعملا بمبدأ رفع الحصانة تحت مظلة تساوي الفرص، أقول للسيد معمر القذافي: طز فيك!

-------------
(لمتابعي الديوان: لا يجوز الكيخ كيخ جهرا في هذه المناسبة!)

التسميات: , ,

13 تعليقات:

  • عندما تستخدم سلاح " طز " ينبغي عليك ان تتذكر من هو اول من استخدمه وضد من ..ضد امريكيا التي تتخدها انت مأوى .. وبالتاكيد قد نالك شيء مثلك مثل بقية الاميريكان الذين قصفوا بذات السلاح ذات يوم .. فانت لم تكن مستثنى . والطز شملتك منذ ذلك الزمن . وما تفعله اليوم " بضاعتنا ردت الينا وفقط " ولست صاحب براءة الاختراع . اما عن الترتيب فالمهم المحتوى الفكرى لا عدد الزوار .

    الكاتب: Anonymous غير معرف بتاريخ الثلاثاء, 28 يوليو, 2009  

  • مكتب الإتصال باللجان الثورية

    عاجل وخاص وعام

    تم إصدار امر ثوري الى جميع اعضاء اللجان الثورية بالجماهيرية بالدخول يوميا على موقع القذافي يتحدث والبقاء به لمدة لا تقل عن خمس ساعات وبالنقر على موضوعين كل نصف ساعة على الاقل، الى اشعار آخر.

    وللعلم، سيتم صرف علاوة حاسوب متنقل لكل عضو لا يملك حاسوب، على ان يبتاعه من تشاركية ولد معمر.

    إجراآتكم بالخيصوص

    الكاتب: Anonymous سعيد المتكنطي بتاريخ الثلاثاء, 28 يوليو, 2009  

  • ضمير مهبول.

    .كهكهكه عندما تستخدم كلمات مفتاحية،مثل ليبيا اليوم، وليبيا المستقبل،وتذكر اسم القذافي(سيدك) سيضطر الزائر لدخول (زريبتك) لسبب وحيد أيها الكهكهكه(المضحكة) لأنهم يبحثون في محركات البحث عن مثل هذه الكلمات، وسيقودهم حظهم العاثر لهذه(الزريبة)، وإلا ماذا تفسر قلة التعليقات والحوار، في(زريبتك) ،والمدونات تقاس نشاطها بما تحتويه من تعليقات وحوار وآراء أيها الكهكهكهكه.

    الكاتب: Anonymous غير معرف بتاريخ الثلاثاء, 28 يوليو, 2009  

  • لو كنت راجال قول كلامك طز باسماك وفي وجه تاج راسك وراس الكل معمر

    الكاتب: Anonymous غير معرف بتاريخ الثلاثاء, 28 يوليو, 2009  

  • مرحبا بخبيرة سلاح الطز والبز والتدوين. أولا، عن مأواي في (امريكيا) على رأيك، ليس لدي ما أقول إلا أقتلني يا سمن البقر. وعن قصف (أمريكيا) بالكلام، أقول أنه حق لمن شاء، وليس هناك من يمارس هذا الحق بشكل أفضل أو أقوى من الأمريكان نفسهم، وهو حق مكفول لنا بالبند الأول من وثيقة التعديلات الدستورية المشهورة بإسم (Bill of Rights)، وقبل أن تكتشفي شيئا جديدا عبر مترجم كوكل، أعلمك أنها تسمية تخصصية وليس لها علاقة بالفواتير ولا بالعواقير. ومن قال أي شيء عن عدد الزوار؟ أنت مشكلتك هي (التقزم الثقافي) ولذلك لم تفهمي النكتة، ولم تفهمي لأنك لا تملكي ما يعرف في (أعلى الحي الشرقي) بإسم (سنس أهيومه). وما ترين على قائمة (أليكسا) وتسميها(كلمات مفتاحية) أو حتى مصباحية، هي بعض الكلمات الشائعة بين المستدلين إلى الديوان عبر محركات البحث، أي أنها كلمات وعبارات يضعوها هم في بحثهم، ولست أنا من يضعها يا تلميذة أحمد إبراهيم. وأما بخصوص التيجان والتتويج، فلك كل الحق أن تختاري معمر القذافي تاجا لرأسك أو حتى لأجزاء أخرى من جسمك، أما رأسي أنا فهو (علم في العالي ما ينطال) و سيظل بعيدا عليك وعلى جلادك الذي تعبدين.

    -----

    عزيزي سعيد، مرحبا يا رجل! ذكرتني هذه الجاهلة بأيام الصبا والكيخ الكيخ الذي يلقي بصاحبه على عين القفا - الكيخ كيخ النفاث. المهم، قبل أن أنسى... سلم لي على بن عمك خليفة المتقلفي، وقل له أنني فهمت أخيرا أن إسمه مشتق من كلمة (قُلفة) وهي مقابل كلمة (فورسكن)، ويشتق منها فعل (تقلفى) وهو من باب (تغطى)، ويقال تقلفى الرجل أو الكاربوراتوري فهو (متقلفي) بمعنى (مغموم).

    أما عن لجان البقري فقد أوكلوا مهمة حراسة موقع القذافي للسيد (أسعد أمبية بوقيلة) المكنى بإسم (البوقا) لأنه ياكل في الحوت! ولكن لا أدري من أين أتى بالهمزة التي أمام إسمه... إذا كان إسم هذا الغزال المسجل قداهم في (شعبية الشاطي) يحمل همزة، أنا مستعد أن أتبرع لهم بمصيف. قاللك (أسعد)! هل سبق لك شرف الفجعة بمحياه؟ كان عندنا واحد في رقدالين يشبه البوقا، وكانوا ينتدبوه لعلاج كل من يضربه (إسم الله العظيم)! ولذلك أنا أنصح البوقا أن يتعاقد مع شركة صينية لطبع صورته على مراوح وتسويقها في موسم الحجيج. جديات، شفت صورته البوقا؟ غر برا كوكلها كان عندك جواجي.

    الكاتب: Blogger ضمير مستتر بتاريخ الثلاثاء, 28 يوليو, 2009  

  • رقدالين = البغدادي= حدود تونس= عايدون= بلا هوية= طبالين

    بما إنك ذكرت إن مدينتك هي رقدالين

    عالسلامة

    الكاتب: Anonymous غير معرف بتاريخ الأربعاء, 29 يوليو, 2009  

  • انا صاحب التعليق الاول .. قلت مما توقعت انهم سيقولون .. ونجحت في استنفار قوات الردع لدى السيد مستتر .. فامطرت وابلا .. سيبقى لمن ياتي بعد .. مما خطه السيد مستتر

    الكاتب: Anonymous غير معرف بتاريخ السبت, 08 أغسطس, 2009  

  • المعذرة انا كنت ابحث في الجوجل عن اخبار القائد معمر القذافي وقادني البحث الي هذا الموضوع . فلم اجد الا ان اشارككم في هذه الترهات , اولا معمر القذافي لا يزيده شي ولا ينقصه اذا ارتفع او هبط موقع القذافي يتحدث في قائمة أليكسا ومعمر القذافي موجود بكلمته قبل ان تولد انت او يولد موقع القذافي يتحدث وقبل ان اولد انا وقبل ان تولد هذه القائمة التي تتحدث عنها, معمر القذافي كبير عن هذه الصغائر و الترهات

    الكاتب: Anonymous سليمان العقوري بتاريخ الأربعاء, 12 أغسطس, 2009  

  • المناظل سليمان العقوري: مرحبا بك وبمشاركتك وباعترافك بهزيمة موقع (القذافي يتحدث) أمام (ديوان رفع الحصانة). المهم أنك لم تنكر هذه الحقيقة. أما بخصوص تواجد القذافي قبل هذا أو ذاك، فهذا كلام ِيصح حتى على كلب أو حمار أو قطعة من حجر، ولكن قائمة أليكسا - العالمية، مش من دون - لا تهتم بالجماد لأنه يمثل صفر مهما طال عمره... وأرجوك المعذرة لأنني مشغول بكتابة رد على أحدث عروض مجتمع الحثالة المسمى (إتحاد المدونين الليبيين)، ومن خلاله سنبين العلاقة المالية التي تربط قيادة هذا (الإتحاد) بقسم المخابرات والمعلومات في الخارجية الأمريكية التي أساهم أنا في دعمها بصفتي مواطن أمريكي يدفع الضرائب... وعندها يمكن أن ترى يا سيد عقوري كيف يكون التدوين الفعال وكيف يرتقي المدون إلى درجة (يهبز يعور).

    الكاتب: Blogger ضمير مستتر بتاريخ الخميس, 13 أغسطس, 2009  

  • الاخ المواطن الامريكي الضمير المستتر شكرا علي اعطاءي لقب المناظل ولكن اسمحلي فانا مواطن عربي ليبي مسلم لا اكثر ولا اقل , انا اذا كنت مناظل فانا اناظل في سبيل لقمة العيش في بلدي الام ليبيا ولم اهاجر لادفع الضرائب للحكومة الامريكية والتي تذهب الي الكيان الصهيوني الذي اغتصب الاقصي و واغتصب ارض فلسطين الغاليةوهجر الملايين عن وطنهم وقتل الملايين, انا مواطن عربي لا تهمني قائمة أليسكا اما بخصوص الكلاب والحمير فهي مخلوقات الله تعالي و هي افضل من القائمة المزعومة التي تدعي أليسكا
    واذكرك بمثل عندنا في ليبيا وهو (الي ينكر اصله كلب) وانا اصلي ليبي ولن ادفع الضرائب الا لليبيا العظمي .

    ونرجع الي اصل حديثنا موقع القذافي انا يا اخي لا يهمني موقع القذافي يتحدث ولا يهمني ديوان رفع الحصانة واقسم لك بان ليس لي علاقة بالسياسة ولست من المتمليقين و لا بالمعارضين , ولكن ما سر اهتمك بموقع القذافي صعد او هبط انه في النهاية موقع الكتروني ,
    اما شخص العقيد معمر القذافي فلا انت ولا غيرك يستطيع ان ينقص من قدره وهو المنتصر بالله (وما النصر الا من عند الله )

    الكاتب: Anonymous سليمان العقوري بتاريخ الجمعة, 04 سبتمبر, 2009  

  • مرة أخرى، مرحبا بالمناظل سليمان العقوري: عجباتك المناظظظظل ماهو؟ يا سيدي مرحبتين بيك، ويجيك وقتك وتفهم.

    في أوائل الأربعينات كان عمي علي قليصة الشويب قد قارب الثمانين (ومن يعش ثمانين حولا لا أبالك يسأم) وأرسل من مهجره في حمام مريوط قصيدة إلى صديقه عمي علي بن حسن الذي كان هو الآخر قد هاجر من هناك ولكن إلى تونس، فافتتح سي قليصة القصيدة بقوله:

    لي عين ديما دمعها عاميها \ على بلادها جار الزمان عليها

    جار بغيظة \ ومن جورته تمت تميد مريضة

    اللي قبل كاري عز جا بنقيضه \ طفى نورها ما عاد من يطريها

    ليام ما ليهن تجي تعريضة \ في وطنها عيني نبي نعزيها


    ... إلى أن ختم القول بأبلغه حين قال


    ما تهمنيش الغربة \ ولا يهمني خش السرير ودربه

    إلا طرابلس كانت تفك الكربة \ بدت خابية والفار فاطس فيها

    بقت هازلة كيف الهجينة الجربة \ جميع الدوا والطب غاب عليها

    كل عام وأنتم بخير.

    أما في قولك أن لا أنا ولا أحد غيري يستطيع أن ينقص قدر القذافي دون ما هو عليه، فبحق من شم التراب وتمرغ أنك صدقت! ما فيش مجال، عندك حق.

    الكاتب: Blogger ضمير مستتر بتاريخ السبت, 05 سبتمبر, 2009  

  • مكتب الاتصال باللجان الثورية

    للنشر

    نحيطكم علما ان قوى الثورة الرقمية المتربصة قد نجحت في تحقيق نصر مبين على أحد اعداء الشعب المتسترين واعوانه من خفافيش الليل الانعزاليين، وذلك بهزيمة وكر المستتر الرجعي المسمى بديوان رفع الحصانة.

    وبشهادة موقع اليكسا العالمي لهذا اليوم يتصدّر موقع ملك ملوك افريقيا وإمام المسلمين والمفكر الاول زعيم التحدي والصقر الأوحد، ولأول مرة منذ انشائه، قائمة اليكسا للمواقع الشخصية.

    ولا يسعنا في هذه المناسبة السعيدة الا ان نتقدم بجزيل الشكر للقوى الثورية التي انطلقت من حيث لا منطلق وادت مهنتها بسرعة و على اتم وجه.

    نحيطكم علما ان الضمان للحواسيب التي تم صرفها لقوى الثورة لا يشمل الفأرة ولا تتحمل الشركة القابضة مسؤولية ما قد ينتج من اعراض صحية بسبب النقر المستمر او ما شابه ذلك.

    والى الامام

    ولو كان النقر ينزاد
    نزيدوك يا معمر نقر

    الكاتب: Anonymous سعيد المتكنطي بتاريخ الأحد, 06 سبتمبر, 2009  

  • Magnificent idea

    الكاتب: Anonymous Slots Odds بتاريخ الأحد, 22 مايو, 2011  

إرسال تعليق

عودة إلى المدخل